01‏/06‏/2009

آخر رواق

انا اليوم مبسوط ومكيف ومروق ...باختصار : وضعي من الآخر

اليوم و ع الساعة 10:30 خرجت من قاعة آخر امتحان لهاد الفصل
وع الساعة 10:30 صباحاً كمان ... انا صرت قاطع 42 ساعة بسنة وحدة ومن دون صيفي
يعني حياة السنفرة انا طلعت منها ... يعني انا هلآ سنة تانية
- مع اني كنت والله حابب اني اشارك هالفرحة مع صديقي عبدالله الله يرحمه -

واليوم عندي مفاجآت كتيـــــــــــــــــــــــــــرة ,,, لسة ما اجت
في مخططات ببالي للصيف ان شالله كلها تزبط معي
اولها رح يبين اليوم ... الساعة 4 المسا ... ازا زبطتت اكيد رح اخبركم شو صار معي

انتظروني بكل شي جديد مني ... انا :احمد المحروق



هناك 4 تعليقات:

Whisper يقول...

الله يعطيك العافيه
يلاااا صرت شنكول...مش هيك بسمو السنه التانيه ؟؟؟

ان شاء الله بصير كل اشي بدك اياه, تعبت كتير و هلأ لازم ترتاح :)

Ahmad M. Al-Mahrouq يقول...

انا غير سنفور للسنة الاولى ... ما بعرف

في تسمية " خنشور" ما بعرف لآي سنة بالضبظ , بس بظن للكل عدا السنافر!!

والله معك حق يا همسة ... تعيت كتير , المهم , اول مفاجأة بينت اليوم هي ع الساعة 4 المسا -قبل شوي- ... وهي اني عملت مقابلة شغل مع الهيئة الملكية للأفلام ... والحمدلله نجحت ... وقبلوني معهم ... والدوام ببلش بعد 21 يوم !!!

Whisper يقول...

ماشاء الله ما شاء الله
الف الف مبروك :)

مع اني مش عارفه شو طبيعه الشغل, واول مره بسمع بهاي الهيئه :$
بس واضح انك مبسوط وهاد اهم شي :)

Ahmad M. Al-Mahrouq يقول...

الهيئة الملكية للأفلام !! بعمرك ما سمعتي فيها؟

ع الدوار الاول - شارع الرينبو ...

_____________________________________

المهم ... اول اسبوع قالولي ما رح يكون شغل ... رح يعرفوني ع كل الاقسام بالأول وتدريب