30‏/10‏/2009

محتار كتير

موضوعي اليوم قديم جديد ... وهو التخصص !!!

مش عارف ليش انا هالموضوع قاهرني كتير ...
من بعد ما ارجعت واقتنعت بالكهربة ... رجعت حنيت للتحويل ، وقررت اقدم طلب تجويل بنفس الجامعة ... هندسة مدنية|طرق وجسور ...

انا متشجع لهالموضوع لآنه اله عدة مزايا ...
اهمها حلو وقريب من العمارة ... ممتاز كتير لو كملت معه ماستر "ماركتنج او مانجمنت"... ورح يرفع معدلي بالجامعة ... وكمان 6 صحاب مقربين الي - واللي رح نعمل مشروعنا سوا -تخصصهم مدني !!!
وشجعوني ع هالاختيار ... لآنه اكيد ممكن نكبر شغلنا سوا ... ونعمل شركة النا ... واحلام كتيرة تانية

لكن السيئة الوحيدة اله .. انه رح يروح علي 13 ساعة ... يعني من 68 ساعة رح ارجع 55 ... وهالاشي كمان قاهرني ... مش هاين علي اضيعهم :"(

صاحبي اسلام قللي ... تضيع فصل , وتنجح بإشي بتحبه ... احسن من تضييع 4 سنين بإشي بتكرهه !!!

شو قولكم؟
انا ان شالله رح اقدم الطلب ... ومنشوف شو رح يصير , لآنه هاد آخر فصل ممكن افكر فيه ... بعدها حرام احول , لآني بصير سنة تالتة !!!

هناك 4 تعليقات:

ayoub ayoub يقول...

اذا بترد على اخوك ايوب قبل اي شي صلي استخارة وشوف ربنا شو بيحكلك
تانيا انا بشتغل بالمساحة وعارف انو المدني مستقبلو كبير وحلو
واللللللللله ولي التوفيق

غير معرف يقول...

كلام صاحبك مزبوط إذا كان سبب تحويلك هو حبك للمدني مش للميزات اللي زكرتها

كل التوفيق :)

Whisper يقول...

اذا انت متأكد من خيارك و درسته من جميع الجوانب و متأكد منه - لانه راح يأثر على حياتك المستقبليه كلها - فانا من رأي صاحبك, يروح فصل مش مشكله المهم تعمل اللي بتحبه

انت صلّي استخاره وتوكل على الله و قدّم الطلب والله يكتبلك كل الخير ان شاء الله :)

Ahmad M. Al-Mahrouq يقول...

شكرا الكم كلكم ... ان شالله رح استخير , ورح اقدم الطلب ... وانا متأكد 100% انه اختيار صح